آخر الأخبار : حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال  «»   تكريم الطلاب المتفوقين من بلدات اتحاد بلديات بنت جبيل  «»   معصرة الزيتون في رشاف تفتتح الموسم الجديد  «»   دورات مهنية وصناعية لاتحاد بلديات بنت جبيل  «»   حفل تخرج طلاب بلدة رشاف ضم تسعين طالباً  «»   اليوم الصحي المجاني في مستوصف رشاف  «»   بلدية رشاف تكرّم موظفيها والمتعاونين معها ومخاتير البلدة  «»   يوم صحي مجاني في رشاف يوم الأحد 9/15  «»   دعوة لحضور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  «»   تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  «»  

  البريد الالكتروني   الارشيف   معرض الصور   الصفحة الرئيسية

أحدث التعليقات

الأرشيف

وسوم

أحبك أمي: بلدية رشاف تكرّم أمهات البلدة

تحت عنوان أحبك أمي أقامت بلدية رشاف الحفل التكريمي السنوي الثاني  والفطور الصباحي لكافة أمهات البلدة تكريماً لعيدهن و تقديراً لعطائهن، وذلك في مطعم الفاميلي هاوس المشرّفية، حضره 255 أمّاً من أمهات البلدة.
تزينت قاعة المطعم بالأمهات المشاركات في جو عائلي واجتماع مميز.

بدأ التكريم بالفطور الصباحي على وقع الموسيقى وعرض فيلم من إنتاج البلدية، بعدها تم افتتاح البرنامج بآيات القرآن الكريم  تلاها السيد المقرئ عباس شرف الدين ثم كلمة الإفتتاح لرئيس البلدية الحاج محمد عسيلي ركز فيها على عظمة المناسبة وأهمية الأم في تربية أولادها وإصلاح المجتمع، مؤكداً على الدور الذي تلعبه الأم في تربية أولادها لمواجهة موجة الفساد والمخدرات التي تجتاح مجتمعاتنا، مبدياً التعاون التام بين البلدية والأهالي لمعالجة أي حالة قد يتعرض لها أولادنا.

كما دعا الأهالي إلى نبذ العصبية العائلية والترفع عن أي “حزازيات” قد تعكّر صفو البلدة، مؤكداً على وحدة البلدة بشرائحها وعائلاتها كافة.
وشرح الحاج عسيلي بعض الأنشطة التي قامت بها البلدية لتعزيز دور المرأة في البلدة، متمنياً المشاركة الفعالة في البرامج والأنشطة.

بعد ذلك كان هناك كلمة للأسيرة المقاومة والعاملة والدة الشهيد خديجة حرز، تحدثت فيها عن دور المرأة المقاومة،  ثم باقة من الأناشيد الوجدانية للمنشد اسماعيل عباس.

ومن ثم كانت كلمة شكر لرئيسة لجنة المرأة و لطفل في البلدية تغريد الحاج علي، التي عرضت البرامج المقبلة للمرأة.
وختاما تم تكريم أكبر ثلاث أمهات سناً، ووزعت الهدايا على الامهات كافة
وكل عام و كل الامهات بألف خير