آخر الأخبار : حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال  «»   تكريم الطلاب المتفوقين من بلدات اتحاد بلديات بنت جبيل  «»   معصرة الزيتون في رشاف تفتتح الموسم الجديد  «»   دورات مهنية وصناعية لاتحاد بلديات بنت جبيل  «»   حفل تخرج طلاب بلدة رشاف ضم تسعين طالباً  «»   اليوم الصحي المجاني في مستوصف رشاف  «»   بلدية رشاف تكرّم موظفيها والمتعاونين معها ومخاتير البلدة  «»   يوم صحي مجاني في رشاف يوم الأحد 9/15  «»   دعوة لحضور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  «»   تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  «»  

  البريد الالكتروني   الارشيف   معرض الصور   الصفحة الرئيسية

أحدث التعليقات

الأرشيف

وسوم

بلدية رشاف تحيي عيد الأمهات بحفل (الدنيا أم)

رئيس البلدية يقدم وروداً لإحدى الأمهات

أقامت بلدية رشاف تحت عنوان “الدنيا أم” وتقديراً لجهود المرأة وتكريماً لأمهات الشهداء احتفالاً في مطعم الفاميلي هاوس/ المشرّفية/ الضاحية الجنوبية في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ البلدة.

حفل تكريم الامهات في عيد الأم

شملت الدعوة أمهات البلدة كافة بمشاركة فعّالة حيث حضرت 215 أم وفي مقدّمتهنّ أمهات الشهداء حيث أقيم فطور صباحي تلاه برنامج الاحتفال الذي قدمته الأخت ضياء جفّال ثم تلاوة قرآنية للسيد عباس شرف الدين.

رئيس البلدية محمد العسيلي يلقي كلمته في الاحتفال

وبعد النشيد الوطني اللبناني ألقى رئيس بلدية رشاف الحاج محمد عسيلي كلمة أكد فيها على دور الأم في تربية الأجيال ومشاركتها في العمل البلدي.
الإفطار الصباحي لأمهات البلدة

ثم ألقى الشاعر عباس فتوني قصيدة شعرية، ثم عرضت البرامج المقررة للجنة حقوق المرأة في كلمة لرئيسة اللجنة الدكتورة تغريد الحاج علي شرارة.

كما تم عرض فيلم عن نشاط أمهات البلدة.

وفي الختام وزعت دروع تكريمية لأمهات وزوجات الشهداء، ووزعت ورود على كل الأمهات.