آخر الأخبار : حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال  «»   تكريم الطلاب المتفوقين من بلدات اتحاد بلديات بنت جبيل  «»   معصرة الزيتون في رشاف تفتتح الموسم الجديد  «»   دورات مهنية وصناعية لاتحاد بلديات بنت جبيل  «»   حفل تخرج طلاب بلدة رشاف ضم تسعين طالباً  «»   اليوم الصحي المجاني في مستوصف رشاف  «»   بلدية رشاف تكرّم موظفيها والمتعاونين معها ومخاتير البلدة  «»   يوم صحي مجاني في رشاف يوم الأحد 9/15  «»   دعوة لحضور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  «»   تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  «»  

  البريد الالكتروني   الارشيف   معرض الصور   الصفحة الرئيسية

أحدث التعليقات

الأرشيف

وسوم

احتفال حاشد في أجواء ولادة السيدة زينب (ع) وبمناسبة عيد الأم

RchafE7tofal

في أجواء ولادة السيدة زينب (ع)، وبمناسبة عيد الأم، وبرعاية بلدية رشاف، أقيم حفل تكريمي بالمناسبة في قاعة السيدة زينب (ع) في بلدة رشاف يوم الأحد 2013/3/24 الساعة العاشرة صباحاً.
تخلل الاحتفال فقرة تعظيم القرآن لفتيات من كشافة الإمام المهدي (عج) تلاها كلمة الرعاية لرئيس البلدية الحاج محمد عسيلي وبعدها باقة من الأناشيد الوجدانية للمنشد إسماعيل عباس وفرقته.
ثم تم تكريم كل الأخوات اللواتي يحملن إسم زينب وعددهن 28 أختاً، وبعدها جرى تكريم أكبر الامهات سناً، الحاجة فوزية أحمد والحاجة رمزية الأطرش.
بعد ذلك تم توزيع هدايا على الحضور كافة وقُطع قالب كاتو ضخم بحضور الأمهات المسنّات مع تقديم باقات ورد لهن. وختم الاحتفال ببوفيه مفتوح على شرف الحاضرين.

تقدم الحضور إضافة إلى أمهات البلدة رئيس وأعضاء مجلس بلدية رشاف، ومشايخ ومخاتير البلدة.