آخر الأخبار : حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال  «»   تكريم الطلاب المتفوقين من بلدات اتحاد بلديات بنت جبيل  «»   معصرة الزيتون في رشاف تفتتح الموسم الجديد  «»   دورات مهنية وصناعية لاتحاد بلديات بنت جبيل  «»   حفل تخرج طلاب بلدة رشاف ضم تسعين طالباً  «»   اليوم الصحي المجاني في مستوصف رشاف  «»   بلدية رشاف تكرّم موظفيها والمتعاونين معها ومخاتير البلدة  «»   يوم صحي مجاني في رشاف يوم الأحد 9/15  «»   دعوة لحضور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  «»   تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  «»  

  البريد الالكتروني   الارشيف   معرض الصور   الصفحة الرئيسية

أحدث التعليقات

الأرشيف

وسوم

رئيس بلدية رشاف يستقبل قائد القطاع الغربي في اليونيفيل ويناقش معه العلاقات مع القوة الدولية

استقبل رئيس بلدية رشاف الحاج محمدعسيلي، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، قائد القطاع الغربي في قوات الطوارئ الدولية العاملة في لبنان (اليونيفيل) الجنرال الإيطالي أنطونيو بيتللي، ومسؤول مخابرات الجيش اللبناني في المنطقة العقيد غيث.
وجاءت الزيارة على إثر الإشكال الذي حصل في البلدة قبل فترة بين الأهالي ودورية تابعة للكتيبة الإيرلندية العاملة في عداد قوات الطوارئ.
وتم خلال الزيارة مناقشة أسباب المشكلة والأمور التي أدّت لتطوّرها.
وقد سجّلت بلدية رشاف تحفظاً على الأداء الهمجي الذي اتبعته الدورية التابعة للكتيبة الإيرلندية مع بعض أبناء البلدة في الساحة، ما تسبب بالمشكلة.
وأكد رئيس البلدية خلال اللقاء على ضرورة الإلتزام بالاتفاقيات السابقة مع قائد اليونيفيل، والتي تراعي خصوصية الأهالي وأوضاع الأحياء السكنية.
وتم الاتفاق بين الجانبين على التعاون لمنع وقوع أي إشكالات لاحقاً.
وأثنى رئيس البلدية على الجهود التي يبذلها العقيد غيث وقوى الجيش اللبناني، مؤكداً على ضرورة أن تكون العلاقة مع البلدية بالتنسيق المباشر واالدائم مع الجيش اللبناني.