آخر الأخبار : حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال  «»   تكريم الطلاب المتفوقين من بلدات اتحاد بلديات بنت جبيل  «»   معصرة الزيتون في رشاف تفتتح الموسم الجديد  «»   دورات مهنية وصناعية لاتحاد بلديات بنت جبيل  «»   حفل تخرج طلاب بلدة رشاف ضم تسعين طالباً  «»   اليوم الصحي المجاني في مستوصف رشاف  «»   بلدية رشاف تكرّم موظفيها والمتعاونين معها ومخاتير البلدة  «»   يوم صحي مجاني في رشاف يوم الأحد 9/15  «»   دعوة لحضور حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية  «»   تهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك  «»  

  البريد الالكتروني   الارشيف   معرض الصور   الصفحة الرئيسية

أحدث التعليقات

الأرشيف

وسوم

بلدية رشاف تكرّم الطلاب الناجحين.. وتخرّج دورة الأشغال اليدوية

أقامت بلدية رشاف حفل تكريم لطلاب البلدة الناجحين في الشهادة المتوسطة وشهادات البكالوريا وفي الاختصاصات الجامعية كافة، والذين بلغ عددهم أكثر من ستين طالباً وطالبة، وذلك برعاية رئيس البلدية الحاج محمد عسيلي.

الحفل الذي أقيم مساء السبت في مجمع الشهيد أبو ذر في بلدة رشاف، تخلله تكريم خاص للمقدّم موسى كرنيب لنيله شهادة الدكتوراه في القانون الدولي بدرجة جيد جداً.

وهنأ رئيس البلدية الطلاب والأهل والمدارس والجامعات على النجاح المحقق، مثنياً على الجهود التي بُذلت من أجل تحقيق هذه الإنجازات التربوية التي تفتخر بها بلدة رشاف.

ودعا لانتخاب هيئة طلابية عامة من الجامعيين والمتخرجين وأصحاب الإجازات والشهادات العليا، وذلك نهار الأحد 14/10/2012 الساعة الواحدة ظهراً في بلدة رشاف، القاعة العامة.

وقد شهد الحفل أيضاً تخريج دورة الأشغال اليدوية التي شاركت فيها اثنتان وعشرون امرأة من بلدة رشاف.

وقدّم رئيس البلدية شهادات تقدير للخرّيجات، مع عرض للأشغال المنجزة، كما قدّم درعاً خاصة لمدّربة الدورة نادرة شاربو التي أشرفت على الدورة لمدة شهرين.

ووعد الحاج عسيلي بإطلاق دورة أشغال يدوية جديدة خلال الشهر الحالي.



صور التكريم:

صور تخريج دورات الأشغال اليدوية